الأهلي جاهز للنجم وتعليمات خاصة << لقتحي ومعلول >>

شارك :
حرص حسام البدري المدير الفني للأهلي، على توجيه بعض اللاعبين، نحو بعض الأمور الهامة قبل موقعة النجم الساحلي مساء الأحد، في ذهاب نصف نهائي  دوري أبطال إفريقيا.
وعقد البدري محاضرة للاعبين عقب المران الرئيسي للفريق السبت، وطالبهم بضرورة التركيز وعدم التسرع، وفرض رقابة لصيقة على مفاتيح لعب النجم، خصوصًا أمين الشرميطي وعمرو مرعي وخليل بانجورا، ومنع انطلاقات الظهيرين.

وطالب البدري، الظهيرين أحمد فتحي وعلي معلول، بالتصدي لكل الهجمات ومنع الكرات العرضية من الدخول لمنطقة شريف إكرامي، خصوصًا في ظل تميز الفريق التونسي بضربات الرأس ووجود لاعبين من أصحاب القامة الطويلة.
وكان التحذير الأكبر للتونسي معلول، خصوصًا أنه سيلعب على قائد النجم حمدي النقاز والذي يجيد بشكل كبير، وكان نجم موقعة فريقه السابقة أمام أهلي طرابلس، كما أنه لاعب دولي ويمتلك خبرات كبيرة.
ويفضل البدري الدفع بـ"محمد نجيب" بدلا من سعد الدين سمير، حرصا على اللاعب العائد من الإصابة بالإضافة إلى تألق الأول في لقاء الترجي التونسي الماضي، كما أن نجيب يمتاز بالطول الفارع واجادة ألعاب الهواء.
وطالب المدرب، باستغلال الكرات الثابتة والتي ستكون مفتاح الفوز، وعدم التسرع في إنهاء الهجمة، أو اللعب بشكل سريع، خصوصًا أن الملعب ضيق ويحتاج لـ"رتم أداء معين"، من أجل الوصول بشكل هادئ لمرمى حارس النجم الساحلي.
شارك :

أخبار الأهلي

الأخبار

ما رأيك بالموضوع !