كلوب: لدينا قوة هجومية كبيرة بقيادة صلاح فيرمينهو وكوتينهو وماني

شارك :
أعترف المدير الألماني يورغن كلوب لفريق ليفربول الإنجليزي بالقوة الهجومية الكبيرة للرباعي الخطير والكبير محمد صلاح وفيليب كوتينهو و فيرمينهو وساديو ماني في التشكيلة الأساسية لموسم 2018/2017.

هذا وقد لعب الرباعي الخطير لأول مرة هذا الموسم في المبارة الأخيرة في دوري أبطال أوربا أمام فريق سبارتاك موسكو الروسي والتي إنتهت بالتعادل الإيجابي 1/1 ، هذا وتمكن الرباعي من صنع الكثير من الفرص أمام مرمي الخصم إلا أنه على الرغم من الفرص الكثيرة التي أتيحت أمام المرمي لم يتم ترجمتها إلا أهداف.

هذا ويحتاج الرباعي اللعب أكثر مع بعضهم من أجل زيادة التناغم والانسجام ومن المؤكد أنه مع مرور الوقت سيشكلون الرباعي خطورة كبيرة على مرمى الخصوم، وهذا أيضا يحتاج إلى مساعدة كبيرة من باقي زملائهم بالتأكيد.


هذا وخلال الندوة الصحفية للمدير الفني يورغن كلوب على هامش المباراة القادمة مع نيوكاسل يونايتد، فقد نوه كثيرا على خطورة الرباعي ووجود لاعبين آخرين قادرين على تعويض غياب أي لاعب من الرباعي أمثال دانيال ستوريدج و إلكسيس تشلمبرلين.

مشيرا في الوقت ذاته إلى تحقيق فوز على ليستر سيتي في الجولة الماضية، رغم غياب اللاعب ساديو ماني ، وأشار بسعادتة الكبيرة بالمستوي الكبير لفيليب كوتينهو ومحمد صلاح مبديا عن أمله في إنهاء الهجمات في المرميى وتسجيل الأهداف؟

ويسعي المدير الفني خلال الفترة القادمة إلى تحسين وتطوير هذا الأمر من أجل تحقيق التنتائج المرجوة و المنافسة الحقيقية على صدارة الدوري الإنجليزي الممتاذ ، وكذلك الصعود للدور الثاني من منافسات دوري أبطال أوربا لهذا العام.
شارك :

أخبار المحترفين

الأخبار

كرة عالمية

ما رأيك بالموضوع !