تألق كبير للنجم محمد صلاح في دوري أبطال أوربا اليوم

أستطاع النجم المصري محمد صلاح قيادة فريق ليفربول الإنجليزي لتصدر
 المجموعة الخامسة برصيد ثمانية نقاط ، عقب إحرازه للهدف الأول بطريقة رائعة ، حيث تمكن فريق ليفربول اليوم من تحقيق فوز كبير بثلاثة أهداف نظيفة علي ضيفه فريق ماريبور السلوفيني في الجولة الرابعة من المجموعة الخامسة بدوري أبطال أوربا موسم 2018/2017 م بثلاثة أهداف نظيفة .



من ناحية آخري واصل النجم المصري محمد صلاح تألقة الكبير مع فريقة ليفربول ومواصلة تسجيل الأهداف ، حيث تمكن الفرعون المصري من تدوين الهدف الأول لفريقه اليوم ، ورفع اللاعب المصري المتألق رصيدة من الأهداف إلى 5 أهداف ليدخل سباق المنافسة على هداف دوري أبطال أوربا هذا الموسم .

ويعتبر الهدف الذي سجله اليوم محمد صلاح الخامس له هذا الموسم في أربع مباريات لعبها هذا الموسم في دوري أبطال أوربا والهدف العاشر له مع فريقه ليفربول ، حيث تمكن من تسجيل 5 أهداف في الدوري الإنكليزي وخمسة أهداف آخري في دوري أبطال أوربا ، لينفرد بصدارة الهدافين  متفوقا على زملائة بالفريق هذا الموسم .


كان الفرعون المصري قد تم ترشيحه اليوم للحصول على جائزة أفضل لاعب في أفريقيا مع 30 لاعبا آخر داخل وخارج القارة ، ويعتبر محمد صلاح الأوفر حظا لنيل الجائزة هذا الموسم نظيرا لما قدمه من أداء عالي سواء مع المنتخب المصري أو قيادته لفريق ليفربول هذا الموسم .